وصف المساق:
تعريف الحملة الإعلامية- القائم بالاتصال في الحملة الصحفية- مضمون الحملة الصحفية وخصائصها - الحملة لإعلامية والمستند - الحملة الإعلامية والصورة - الحملة وفنون التحرير الصحفي - مزايا الحملة الإعلامية - التسلسل في الحملة الإعلامية - أنواع الحملات الإعلامية من حيث جمهور المتلقين- الإعداد - الهدف - تيبوغرافية المضمون - عوامل نجاح الحملة - التخطيط للحملة الإعلامية قبل النشر في صياغة المضمون - الرمز في الحملة لإعلامية ومنشطات الحملة.
الجانب العملي: اختيار موضوعات تحتاج إلى حملة إعلامية، وتكليف الطلبة بالقيام بالإعداد لها وتنفيذها.