الحملات الإعلانية ADPR 4204

وصف المساق:

مفهوم الحملات الإعلانية – أهميتها ووظائفها - أنواع الحملات الإعلانية -  أساليب تنظيم الحملات الإعلانية – خطوات الحملات الإعلانية بدءا من الفكرة والتخطيط حتى التنفيذ- الحملات الإعلانية وخصائص الوسائل الاتصالية. 
 الجانب العملي: تدريب الطلبة على إعداد وتنفيذ الحملة الإعلانية.

أهداف المساق:

يهدف المساق إلى التعرف على:
  • مفهوم الحملات الإعلانية وأهميتها ووظائفها.
  • أنواع الحملات الإعلانية.
  • أساليب تنظيم الحملات الإعلانية.
  • خطوات الحملات الإعلانية بدءًا من الفكرة والتخطيط حتى التنفيذ.
  • الحملات الإعلانية وخصائص الوسائل الاتصالية. 
  • كيفية إعداد وتنفيذ الحملة الإعلانية.

مخرجات المساق:

تتكون لدى الطالب المعرفة بما يلي:
  • مفهوم الحملات الإعلانية وأهميتها ووظائفها.
  • أنواع الحملات الإعلانية.
  • أساليب تنظيم الحملات الإعلانية.
  • خطوات الحملات الإعلانية بدءًا من الفكرة والتخطيط حتى التنفيذ.
  • الحملات الإعلانية وخصائص الوسائل الاتصالية. 
  • إعداد وتنفيذ الحملة الإعلانية.